Featured Video

السبت، 8 يناير 2011

شيء من أحلام مستغـآنمي 6

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أعي تماماً أن الولادة على يدك كالوصول إليك أمر لن يكون سهلاً .
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


كان الحب الذي تجاهلني كثيرا قبل ذلك اليوم .. قد قرّر أخيراً أن يهبني أكثر قصصه جنوناً .
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


ارتوي من ذاكرتي سيّدتي .. فكل هذا الحنين لكِ .. ودعي لي مكاناً هنا مقابلاً لكِ ..

أحتسيك كما تحتسى، على مهل، قهوة قسنطينيـّة .

شيء من أحلام مستغـآنمي 5

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




قبل اليوم لم أكن أشعر بثقل السنين..!

كان حبّك شبابي، وكان مرسمي طاقتي الشمسية التي لا تنضب

وكانت باريس مدينة أنيقة، يخجل الواحد أن يهمل مظهره في حضرتها .
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


وحده وجودك كان يثير شهيتي للكلام
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


كان في عينيك دعوة لشيء ما ..

كان فيهما وعد غامض بقصة ما ..

كان فيهما شيء من الغرق اللذيذ المحبب .. وربما نظرة اعتذار مسبقة عن كل ما سيحل بي من كوارث بعد ذلك بسببهما .

شيء من أحلام مستغـآنمي 4

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كيف عدت .. بعدما كاد الجرح أن يلتئم ..!

وكاد القلب المؤثث بذكراك أن يفرغ منك شيئاً فشيئاً

وأنت تجمعين حقائب الحب، وتمضين فجأة لتسكني قلباً آخر .
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أكنتِ زلّة قدم .. أم زلّة قدر ؟
 
\\

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


" أيّ طبق شهيّ للبوح لا يخلو من توابل الرياء،

وحده الصمت هو ذلك الشيء العاري الذي يخلو من الكذب "

شيء من أحلام مستغـآنمي 3

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تركتُ السكر جانباً ، وارتشفت قهوتي مرّة كما عودني حبّكْ ..
 
\\
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


نحن لا نشفى من ذاكرتنا ..
ولهذا نحن نكتب ، ولهذا نحن نرسم ، ولهذا يموت بعضنا أيضاً .
 
\\
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أتوّقف طويلاً عند عينيك. أبحث فيهما عن ذكرى هزيمتي الأولى أمامك.
ذات يوم .. لم يكن أجمل من عينيك سوى عينيك. فما أشقاني وما أسعدني بهما!
 

شيء من أحلام مستغـآنمي 2

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


ها هوذا القلم إذن .. الأكثر بوحاً والأكثر جرحاً ..
\\
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


هل الورق مطفأة للذاكرة ؟

نترك فوقه كل مرة رماد سيجارة الحنين الأخيرة ، وبقايا الخيبة الأخيرة ..
 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More