Featured Video

السبت، 8 يناير 2011

شيء من أحلام مستغـآنمي 3

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تركتُ السكر جانباً ، وارتشفت قهوتي مرّة كما عودني حبّكْ ..
 
\\
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


نحن لا نشفى من ذاكرتنا ..
ولهذا نحن نكتب ، ولهذا نحن نرسم ، ولهذا يموت بعضنا أيضاً .
 
\\
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أتوّقف طويلاً عند عينيك. أبحث فيهما عن ذكرى هزيمتي الأولى أمامك.
ذات يوم .. لم يكن أجمل من عينيك سوى عينيك. فما أشقاني وما أسعدني بهما!
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More