skip to main |
skip to sidebar
4:54 م
::~ almushtaq ~::

تركتُ السكر جانباً ، وارتشفت قهوتي مرّة كما عودني حبّكْ ..
\\

نحن لا نشفى من ذاكرتنا ..
ولهذا نحن نكتب ، ولهذا نحن نرسم ، ولهذا يموت بعضنا أيضاً . \\
أتوّقف طويلاً عند عينيك. أبحث فيهما عن ذكرى هزيمتي الأولى أمامك.
ذات يوم .. لم يكن أجمل من عينيك سوى عينيك. فما أشقاني وما أسعدني بهما!
التصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق