Featured Video

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

سقـوط !!

سبحـان الله .. جعل لكل ِ شيء ٍ حد ونهاية

\

تتداعى شخصيـات من عيني وتتسـاقط دون ان تحدث جلبة ً حولي

ليس لأنني أرتدي واقيـا ً للصوت , ولكن لأن أجسـادهم خـاوية إلا من النفاق وسيء الأخلاق

لذلك حتى لو سقطوا من ناطحة سحاب لم يكترث أحد بسقوطهم

::

هكذا .. علمتني الحيـاة , وهكذا يجب عليّ أن أفعل دومـا ً

لا يجب أن تتخذ أصحاب الإبتسامات الصفراء أصدقاء لك

ولا أن تشـاركهم فـي عادات يومك وتقاليد فكـرك

ومهما ادعو أن لديهم ديدن وفكـر

يبقى ما يملكونه تصنعـا ً لا غير ..!

::

لا تكترثوا بما كتب أعلاه ..

شيء مر في تفكيري بينما يتساقط آخر أمام ناظري دون صوت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More