Featured Video

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

العـيد .. بدونك ِ

عـادت بي الذاكرة إلى يوم ٍ كـان الحزن قـد ترك العـالم كله وأجمع أن يسكنني

وضاقت عليّ الأرض بمـا رحبت ..!

حـاولت في ذلك اليوم أن أقتـل الحزن بالكتـابة ,

فزادت حـالتي سوءا ً, وتلبسني الضيق وعانقتني الكـآبـة

وبكـل ما تملكه يدي من قوة , رميت قلمي , وبكـل قسـوة الدنيـا زرعت اصابعي في أحشاء ِ الورقة

وبعد ذلك استسلمت عينـاي للنوم , ورأيتك ِ تبتسمين لي

تهميسن لي , تمسك بخصلة شعري , واشرب قدح من الفرح من عيني , وظل طيفك ِ يداعبني حتى صحوت , وانا أجعل من الفرح ِ رداءا ً لي

\\

اليوم .. مرت بي نفس الحـالة ..!

وكررت نفس المشهد .. غير أني لم أراك ِ بعد ..!

أين أنت ِ ..؟

أين أنت ِ ..؟

أين أنت ِ ..؟

\\

طيب الله ثراك ِ غاليتي ,

فـ عيدي دون حضورك ِ موسم من مواسم الأرق !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More